ليفربول يهزم كريستال بالاس ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 05/10/2024
121
منذ 14 ساعة
ليفربول يهزم كريستال بالاس ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي 

واصل ليفربول نتائجه الرائعة، بالفوز الصعب (1-0) على مضيفه كريستال بابلاس، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ليفربول تصدر الدوري الإنجليزي قبل المباراة برصيد 15 نقطة، بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية على ولفرهامبتون بهدفين لواحد.

ودخل ليفربول المواجهة، بعدما حقق الانتصار يوم الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا على بولونيا الإيطالي بهدفين دون مقابل، في ملعب أنفيلد رود.

وفي المقابل، احتل كريستال بالاس الترتيب الثامن عشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي: 

أضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ18 في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه أرسنال ومانشستر سيتي.

وفي المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 3 نقاط في الترتيب الـ18 في لائحة البريميرليج.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، فان دايك، كوناتي، تسيميكاس، جرافنبرج، مالك أليستر، جونز، محمد صلاح، جوتا، جاكبو".

بدأ كريستال بالاس المباراة بكل قوة وتمكن في الدقيقة الأولى من تسجيل الهدف الأول في مرمى ليفربول، ليتم إلغائه بداعي التسلل فيما بعد العودة لتقنية الفار.

ويدين ليفربول بانتصاره بفضل الهدف الذي سجله المهاجم البرتغالي دييجو جوتا في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، بعد عرضية أرضية من ماك أليستر ليسددها بقوة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، حاول ليفربول تسجيل الهدف الثاني، مع محاولة أيضا من كريستال بالاس لتسجيل التعادل، ولكن الريدز تمكن من الحفاظ على النتيجة.

اقرأ أيضا

كييزا لغز يثير الجدل في ليفربول بسبب إصابة غامضة 

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن